News

اقرأ أيضًا: Coronavirus: نهاية نفق طويل للثقافة

اقرأ أيضًا: Coronavirus: نهاية نفق طويل للثقافة
يحتوي البرنامج على أربعة مكونات رئيسية. وفقًا لصحيفة The Art Newspaper ، يجب أن يسمح 250 مليون يورو للمؤسسات والشركات التجارية الممولة بشكل رئيسي من قبل القطاع الخاص بإعادة فتح الإجراءات الصحية المناسبة ، مثل أنظمة التهوية وحجز التذاكر عبر الإنترنت. تتعلق هذه المساعدة بمعارض الفنون والأدب والنوادي الليلية والمسارح ودور السينما.
150 مليون يورو للأجهزة الرقمية
سيتم تخصيص معظم التمويل ، 450 مليون يورو ، لمشاريع ومبادرات خاصة ، وخاصة في مجالات الموسيقى الحية والمسرح والسينما. والهدف هو السماح للموظفين العاطلين جزئياً بالعودة إلى العمل وتوليد عمولات جديدة للعاملين لحسابهم الخاص. من هذا المبلغ 450 مليون ، سيتم دفع 30 مليون دولار للمعارض الفنية ودور النشر.
شهره اعلاميه
كان لهذه الأزمة جانب إيجابي
مونيكا جروتيرز ، وزيرة الثقافة والإعلام الألمانية
تم تخصيص 150 مليون يورو إضافية للمشاريع الرقمية ، بما في ذلك تلك التي تصورتها المتاحف خلال الأزمة الصحية. قالت مونيكا جروتيرز: "كان لهذه الأزمة جانب إيجابي". "تمكن العديد من المؤسسات والفنانين من العثور على عروض رقمية بديلة لمخاطبة جمهورهم. نريد مواصلة هذا الزخم وتقويته ".
أيضا: 9 من أصل 10 فرنسيين قلقون بشأن استئناف النشاط الثقافي
كما يجب أن تنخفض ضريبة القيمة المضافة بشكل طفيف من 19? إلى 16?. لطالما طالبت المعارض الفنية بهذا التخفيض. وأخيرًا ، يجب تعويض خسارة الدخل المرتبطة بالفيروس التاجي بمساعدة 100 مليون يورو ، يتم دفعها للمؤسسات الممولة من الحكومة

Latest News

Arab Publishers